وفّر 50% مع خطة اشتراك PDF Ultimate

الحل الأفضل للدمج ملفات PDF

أثناء عملك على مهامك، غالبًا ما تنتج ملفات PDF متعددة. في بعض الأحيان، قد تتضمن هذه الملفات محتوى ذي صلة يكون من العملي الاحتفاظ به في مكان واحد. مع PDF Extra، لديك كل ما تحتاجه لدمج ودمج ملفات PDF متعددة في ملف واحد.
تحميل مجاني
combine PDFs

combine files
combine icon

السحب & إسقاط لدمج الملفات

بفضل واجهة المستخدم البسيطة التي يسهل الوصول إليها، يعد PDF Extra أسهل أداة لدمج ملفات PDF. فقط قم بسحب وإسقاط الملفات التي تريدها في منطقة أداة الدمج   أو قم بمعاينة الملفات بأكملها ونقلها إلى مكانها الصحيح في ملف PDF الجديد.
تنزيل مجاني
reorganize icon

إعادة تنظيم الصفحات

قم بتجميع صفحات PDF بأي ترتيب تريده.   قم بإضافة الصفحات أو حذفها أو نقلها أو تدويرها لإنشاء ملفات PDF معقدة يمكن عرضها بسهولة كما تريدها.
تنزيل مجاني
reorganize
secure merge
secure icon

دمج ملفات PDF الآمنة

PDF إضافي ’ يعمل برنامج دمج ملفات PDF مع الملفات المحمية بكلمة مرور . بمجرد أن تصبح جاهزًا، يمكنك حماية ملف PDF الجديد   ومشاركتها مع الآخرين للعرض أو التعليق.
تنزيل مجاني
split icon

تقسيم المستندات

قسّم ملف PDF الخاص بك إلى صفحات فردية أو استخرج صفحات معينة لتكوين ملف PDF جديد وثيقة. يمكنك أيضًا تحديد نطاق من الصفحات المتعددة.
تنزيل مجاني
split documents

لماذا يفضل المستخدمون أداة دمج PDF الخاصة بنا



PDF Extra ’ الموحد يجعل إدارة الملفات بسيطة. يركز البرنامج على أدوات تحرير PDF الأساسية التي يستخدمها معظم الأشخاص ويحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وعملية يمكن لأي شخص فهمها على الفور. يتميز PDF Extra بأنه مرن لخدمة أي مجال وقوي بدرجة كافية لتحرير أي مستند PDF ، مما يسمح لك بالتركيز أكثر على عملك وأقل على الأدوات التي تستخدمها لإنجازه.

الأسئلة الشائعة
يعد مُجمِّع ملفات PDF أداة مفيدة لكل من يقوم بتحرير المحتوى وإنشائه بتنسيق PDF. سواء كانت قائمة من المستندات المشتركة بين أعضاء الفريق، أو فصول محددة من كتاب خيالي، أو صفحات ممسوحة ضوئيًا من مصادر متعددة، أو أي نوع آخر من ملفات PDF، يمكنك بسهولة جمع وتنظيم هذا وأكثر في مستند واحد. يمكنك بعد ذلك تحسين ملفك بشكل أكبر عن طريق إعادة ترتيب ترتيب صفحات PDF وحذف الإضافات غير الضرورية باستخدام أداة دمج PDF.
تتيح لك أداة دمج PDF القيام بأكثر من مجرد دمج ملفين أو أكثر من ملفات PDF معًا.   بمجرد دمج الملفات، يمكنك المتابعة   التصفح   الصفحات وحذف الصفحات أو إضافتها أو نقلها   كما تذهب حتى تشعر بالرضا عن النتيجة النهائية. يعد برنامج الدمج إلى PDF أداة كاملة لدمج ملفات PDF متعددة كما أنه مثالي لتنظيم صفحات الملف المدمج حديثًا.
هناك الكثير من أدوات دمج ملفات PDF المجانية التي تسمح لك بدمج الملفات عبر الإنترنت. قد يبدو هذا حلاً سريعًا ومجانيًا للعديد من المستخدمين الذين لا يهتمون بأمان ملفاتهم أو الذين يحتاجون فقط إلى دمج الملفات معًا. تعمل أداة دمج PDF في PDF Extra دون الاتصال بالإنترنت تمامًا وبالتالي تكون ملفاتك آمنة على   جهازك المحلي. ميزة أخرى هي أنه يمكنك تنظيم وإدارة الصفحات في الملف المدمج حديثًا   إما بإعادة الترتيب أو الحذف أو   أو تحريكها كيفما تريد.
إنه كذلك! في الواقع، هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الشركات من أي حجم تقوم بذلك في المقام الأول.   ستكون ملفاتك أيضًا أسهل بكثير في القراءة والتنقل، وستتمكن من إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى أصدقائك أو زملائك كمرفق واحد.
ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا ’ لا تختلف بأي شكل من الأشكال عن الملفات العادية. باستخدام PDF Extra، يمكنك سحب وإسقاط أي كمية من الصور الممسوحة ضوئيًا مباشرة في نافذة أداة دمج PDF. يمكنك أيضًا التنقل ومعاينة كل ملف من الملفات قبل دمجها.
يمكنك دمج ملفين أو أكثر من ملفات DOCX معًا بسهولة،   بشرط أن تقوم بتحويل   إلى PDF   أولاً. لضمان أفضل نتائج التحويل للمستندات متعددة اللغات، سيُطلب منك تحديد ما يصل إلى ثلاث لغات موجودة   في الملفات الخاصة بك. لاحظ أنه لاستخدام PDF Extra ’ لتحويل Word إلى PDF، يجب أن تكون مشتركًا في خطتنا النهائية.
يمكنك دمج العديد من ملفات PDF والصور في ملف واحد بحرية، بالإضافة إلى إعادة ترتيبها بطريقة تتطابق بشكل أفضل مع النتيجة المقصودة.
لدمج الملفات الآمنة، يجب عليك معرفة كلمات المرور الخاصة بها مسبقًا. إذا كانت ملفاتك لا ’ إذا كنت لا تحتوي على أي كلمات مرور، فإن PDF Extra يسمح لك بإضافة ما يصل إلى كلمتي مرور وتشفير متوافق مع معايير الصناعة لضمان سلامتها.
اطلع على الأشياء الأخرى التي يمكنك تنفيذها باستخدام PDF Extra

 
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافقة close icon
ar-ar/
pages
index
features-combine
تنزيل مجاني
{0}تنزيل مجاني
متاح أيضًا لـ {0} و {1}
https://checkout.mobisystems.com/
×
done
علي وشك الانتهاء!
قم بإتمام التثبيت عن طريق النقر علي الملف الذي تم تنزيله
و اتباع التعليمات.
انقر علي هذا الملف لتبدأ تثبيت PDF Extra arrow arrow

icon
 

The best solution to combine PDFs

As you work on your tasks, you often produce multiple PDFs. Ultimately, the result must incorporate each of the PDFs and assemble the final project document. With PDF Extra, you have everything you need to combine and merge multiple PDF files into one.

 

 

 

combine tool
Drag & drop to combine files

With its simple and practical user interface, PDF Extra is the easiest tool to combine PDF files. Just drag and drop the files you want into the combine tool area. Preview and move entire files to their right position in the new PDF.

drag drop files

 

 

 

reorganize pages
combine reorganize tool
Reorganize pages

Any desired order of PDF pages is achievable. Add, delete, move, or rotate pages to create easily navigable and comprehensive PDFs.

 

 

 

secure merging tool
Secure PDF merging

PDF Extra’s PDF combiner works with password-protected files. Once ready, you can protect the newly merged file and share it with others for viewing or commenting.

secure merging

 

 

 

split documents
split documents tool
Split documents
Divide your PDF into individual pages or extract specific pages to form a new PDF document. You can also select a range of multiple pages.

 

 

Why users prefer our PDF combiner


PDF Extra’s combine feature makes file management a breeze. The software focuses on core PDF editing features that most people use, wrapped in a simple and practical user interface. PDF Extra is flexible enough to serve any industry and powerful enough to edit any document. Focus on your PDF files, and not on the tools you use to work on them.


FAQs
The PDF file combiner is a useful tool for everyone who edits and creates content in a PDF format. Whether it's a list of documents shared between team members, isolated chapters from a work of fiction, scanned pages from multiple sources, or any other type of PDF, you can easily collect and organize this and more into a single neat document. Do the final touchups by rearranging the page order and deleting the unnecessary extras with the PDF combiner.
The combine PDF tool allows you to do much more than just merge two or more PDF files together. Once you've merged the files, you could then continue browsing the pages and delete, add or move pages around as you go until you are satisfied with the final result. The combiner to PDF is a complete tool for merging multiple PDF files and organizing the pages of the newly resulted file.
There are plenty of free PDF combiners that allow you to merge files online. This might seem as a quick and cost-free solution for many users who are not concerned about the safety of their files or who just need to merge files together. The PDF Combine tool in PDF Extra works completely offline and so your files are safe on your local device. Another advantage is that you can organize and manage the pages in the new collective file by either rearranging, deleting, or moving them around to your liking.
It does! In fact, that is one of the main reasons why businesses both big and small do it in the first place. As an added bonus, your files will be much easier to read and navigate and you will also be able to email them to your friends or colleagues as a single attachment.
Scanned PDFs don’t differ in any way from regular files. With PDF Extra, you can drag and drop any amount of scanned images directly into the PDF combiner window. You can also move around and preview each of the files before combining them.
You can effortlessly merge two or more DOCX files together, as long as you convert them to PDFs first. To ensure the best conversion results for multilingual documents, you will be asked to select up to three languages that might be present within each of the files. Note that in order to use PDF Extra’s Word to PDF converter, you need to be on our Ultimate plan.
You can freely merge multiple PDFs and images into a single file, as well as rearrange their order in a way that best matches your intended result.
In order to combine secure files, you need to know the passwords. If your files are not protected, PDF Extra allows you to add up to two passwords and industry-standard encryption to ensure top-notch security of all your files.

 
See what else you can do with PDF Extra

We use cookies to improve your experience. OK close icon
/
pages
index
features-combine
https://pdfextra.com/download-file?f=pdfextrawin
Free Download
Free Download for {0}
Also available for {0} and {1}
https://checkout.mobisystems.com/