icon
 

قارئ PDF بسيط & وأنيق لكل جهاز

أصبحت القدرة على عرض وفتح ملفات PDF جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية. سواء كنت تستعرض طلب عمل، أو تمسح تقريراً مالياً، أو تغمر نفسك في عالم خيالي، يمنحك PDF Extra كل الأدوات التي تحتاج إليها لجعل القراءة ممتعة وبسيطة.

 

 

 

view
اعرض كل ملف تماماً بالطريقة التي تريدها

افتح ملف PDF واحد أو عدة ملفات في عدة نوافذ واستعراضها صفحة بصفحة أو تحقق من المعلومات عبر نمط الصفحين. أدر كل صفحة بحرية وكبر وصغر فورياً باستخدام إعدادات معدة مسبقاً أو مقدار التقريب المخصص. قم بإنشاء لقطات سريعة للملف الذي يتم عرضه حالياً وضعها داخل ملفات PDF أخرى أو شاركها مع الأخرين ليروها. هذه هي بعض الاحتمالات فقط – الباقي يعود الأمر لك به.

 

 

 

استمر من حيث توقفت تماماً.

أضف العلامات المرجعية لتعود فوراً إلى فصلك المفضل أو لتجذب انتباه شركائك في العمل عبر تسليط الضوء على الفقرات الهامة. هل نسيت أن تضع علامة مرجعية؟ تم تبسيط العثور على كلمات أو عبارات محددة في النص بفضل أداة البحث المضمنة. تقدم خطوة إضافية واستخدم ميزات التعليق التوضيحي القوية من PDF Extra لترك تعليقات أو إدخال مربعات نصية أو إرفاق ملفات إلى النصوص والصور أو ختم وتوقيع المستندات.

continue

 

 

 

print and share
اطبع عملك وشاركه
نقح الطريقة التي تطبع بها عبر اختيار إذا ما كنت تريد طباعة ملف PDF بالكامل أو صفحات محددة فقط. انتقل إلى نمط المستخدم ذو السلطة الكاملة وتعمق في إعدادات الصفحة المتقدمة، مثل الاتجاه ونمط الصفحة والترتيب وضبط الحجم وتصغير الصفحات الكبيرة أو طباعة الملف بالكامل في هيئة صورة. إذا كنت تفضل نهجاً صديق للبيئة بصور أكبر، يمكنك أبضاً مشاركة ملف PDF الخاص بك عبر البريد الإلكتروني كملف مرفق أو مباشرة انسخ رابط قابل للمشاركة بعد تحميله على السحابة.

 

 

 

اقرأ أي ملف PDF على هاتفك المحمول

تم بناء PDF Extra من البداية ليكون أكثر من مجرد تطبيق على نظام تشغيل Windows حيث يمكن أيضاً تثبيته على أي هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام iOSأو Android. ستعثر على كل الخيارات حتى أثناء التنقل، سواء كنت تعرض أو تفحص مستند PDF، وتسجل الصفحاتوتدمج ملفات PDFمختلفة معاً، ـو تطبع الملفات وتشاركها. يمكنك تحسين سير عملك بشكل أفضل عبر تحميل كل ملفاتك إلى سحابة MobiDriveلتتمكن من فتحها من على أي جهاز.

read on mobile

 

 

ما هي الميزات التي يضمها قارئ PDF الخاص بنا أفضل من البدائل؟


بصفتنا قراء مخضرمين حرصنا على أن نجرد منتجنا من أي عوامل تشتيت عديدة
يعاني منها بعض من أفضل عارضي ملفات PDF. تم عرض كل ميزات PDF Extra الأساسية للقراءة التي توقعتها
في المقدمة والوسط لتتمكن من قضاء المزيد من الوقت في قراءة ووقت أقل في ال


الأسئلة الشائعة
بالتأكيد! تمكن خطة PDF Extra المجانية أي مستخدم من فترح وعرف ملفات PDF بسلاسة محلياً أو من مخزن سحابته على كل الأجهزة المدعومة التي تعمل بأنظمة تشغيل Windows، وAndroid، وiOS. كما أيمكن الوصول إلى كل خيارات التعليق التوضيحي مثل التعليقات والتظليل والأختام وغيرها في إصدار PDF Extra المجاني.
نعم، حيث إن PDF Extra متاح على كل أنظمة تشغيل iOS وAndroid المدعومة وبه نفس ميزات النسخة التي تعمل على إصدار نظام تشغيل Windows.
نعم، من الناحية الفنية، طالما أن ملف PDF محل السؤال ليس محمياً بكلمة مرور ولا يستخدم أن نوع آخر من أنظمة تشفير الملفات. في بعض الحالات، بينما تستطيع عرض مستد باستخدام قارئ PDF، قد لا يكون لديك الأذن لتحريره أو القيام بأي إجراءات أخرى متقدمة عليه إلا في حال كان هناك شخص على استعداد إلى مشاركة كلمة المرور معك
بينما لم يتم إعداد هذه الميزة لتعمل بشكل مباشر ولكن هناك حلاً سريعاً. يحصل المستخدمون المميزون على وصول إلى ميزة التحويل القوية الخاصة بنا، والتي تستطيع تحويل أي ملفات Word، وExcel، وPowerpoint، وePub، وحتى الصور إلى ملفات PDF قابلة للقراءة، وكل ذلك مع الحفاظ على النصوص والتنسيقات الأصلية. حتى وإن قررت بعد ذلك إعادة تحويل هذه الملفات مرة أخرى إلى تنسيقات ملفاتها الأصلية، سيظل كل شيء كما كان سابقاً.
إذا كانت تجربة العرض المتسقة أمراً تقدره بشده، فقد يكون هذا بمفرده سبباً جيداً لتنزيل قارئ PDF الخاص بنا. عملنا لفترة طويلة وعملنا بجد لنضمن أن كل ملف PDF تفتحه علة جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل Android أو iOS device سيبدو ويعمل بشكل افتراضي تماماً مثل الملفات التي تعرضها على نظام تشغيل Windows 10 أو Windows 11 الخاص بك

 
اطلع على الأشياء الأخرى التي يمكنك تنفيذها باستخدام PDF Extra

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافقة close icon
ar-ar/
pages
index
features-read
https://pdfextra.com/download-file?f=pdfextrawin
تنزيل مجاني
{0}تنزيل مجاني
متاح أيضًا لـ {0} و {1}
https://checkout.mobisystems.com/
×
done
علي وشك الانتهاء!

قم بإتمام التثبيت عن طريق النقر علي الملف الذي تم تنزيله
و اتباع التعليمات.

انقر علي هذا الملف لتبدأ تثبيت PDF Extra arrow arrow

icon
 

Simple & elegant PDF reader for every device

The ability to view and open PDF files has become an integral part of everyday life. Whether it's viewing a
job application, scanning through a financial report, or immersing yourself in a fictional world, PDF Extra
gives you all the tools you need to make reading fun and simple.

 

 

 

view
View each file just
the way you want

Open a single PDF or several files in multiple windows and view them page by page or cross-check information with the two-page mode. Freely rotate each page and zoom in and out in an instant using predefined settings or custom zoom amounts. Create quick snapshots of the currently viewed file and place them inside other PDFs or share them with others to see. These are just some of the possibilities - the rest is up to you.

 

 

 

Continue exactly
where you left off

Add bookmarks to instantly return to your favorite chapters or draw the attention of your coworkers by highlighting important passages. Forgot to place a bookmark? Finding specific words or phrases throughout the text is made simple thanks to the built-in search tool. Go one step further and use PDF Extra's powerful annotation features to leave comments, insert text boxes, attach files to texts and images, or stamp and sign documents.

continue

 

 

 

print and share
Print and share
your work
Fine-tune the way you print by choosing if you want to print the entire PDF or just specific pages. Go full power user mode and dive into advanced page settings, such as orientation, page mode, collation, sizing, shrinking of oversized pages, or printing the whole file as an image. If you prefer a more eco-friendly approach, you can also share your PDF via email as an attached file or directly copy a shareable link after uploading it to the cloud.

 

 

 

Read any PDF
on your mobile device

PDF Extra is built from the ground up to be more than just a Windows application as it can also be installed on any iOS or Android phone and tablet. Whether it's viewing or scanning a PDF document, reordering pages and combining different PDFs together, or printing and sharing files, you will find all options present even on the go. You can further optimize your workflow by uploading all of your files to the MobiDrive cloud so that you can open them on any device.

read on mobile

 

 

What advantages does our PDF reader
have over the alternatives?


As avid readers ourselves, we've made sure to strip our product from any of the countless distractions that
plague even some of the best PDF viewers out there. All of PDF Extra's core reading features that you have come
to expect are displayed front and center so that you can spend more time reading and less time fiddling with
hidden menus and settings.


FAQs
Absolutely! PDF Extra's free plan allows any user to seamlessly open and view PDFs locally or from their cloud storage on all supported Windows, Android, and iOS devices. All annotation options, such as comments, highlights, stamps, and others are also accessible in the free PDF Extra version.
Yes - PDF Extra is available for all supported iOS and Android devices and is just as fully featured as the Windows version.
Technically, yes, as long as the PDF in question is not password-protected or using some other type of file encryption system. In some cases, while you may be able to view the document using a PDF reader, you may not have permission to edit it or perform any other advanced actions unless someone is willing to share the password.
While this functionality is not set up right out of the box, there is a quick workaround. Premium users have access to our powerful convert feature, which can transform Word, Excel, Powerpoint, ePub files, and even images into readable PDFs, all the while preserving their original texts and formatting. Even if you then decide to re-convert these files back to their original file formats, everything will still remain just the way it was before.
If a consistent viewing experience is something you value highly, then this alone might be a good reason to download our PDF reader. We worked long and hard to ensure that each PDF you open on your Android or iOS device will look and function virtually the same as the ones you view on your Windows 10 or Windows 11 system.

 

We use cookies to improve your experience. OK close icon
/
pages
index
features-read
https://pdfextra.com/download-file?f=pdfextrawin
Free Download
Free Download for {0}
Also available for {0} and {1}
https://checkout.mobisystems.com/