وفّر 50% مع خطة اشتراك PDF Ultimate

إنشاء كتب إلكترونية من ملفات PDF

استخدم ملفات PDF الخاصة بك لإنشاء كتب إلكترونية ذات وظائف سريعة الاستجابة تتكيف تلقائيًا مع أي حجم شاشة أو قارئ كتب إلكترونية أو أجهزة أخرى. سيسمح لك محول PDF Extra بتحويل ملفاتك إلى ePub - وهو تنسيق الكتب الإلكترونية الأكثر شيوعًا.
تحميل مجاني
ebooks from pdf

Better reading experience
reading icon

تجربة قراءة أفضل على جميع الأجهزة

تتمتع ملفات PDF بالعديد من المزايا، ولكن لسوء الحظ، لا يمكن إعادة تدفقها ولا يمكن ضبط حجم النص الخاص بها للعرض على أجهزة مختلفة. إذا كنت بحاجة إلى قراءة ملف PDF كبير على أجهزة وبرامج مختلفة، فإن تحويله إلى ePub يعد طريقة عملية للغاية لتجنب مثل هذه المشكلات . هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه محول الخاص بـ PDF Extra.


ePub   هو معيار كتاب إلكتروني مفتوح وتنسيق ملف مُحسّن للعرض على الأجهزة. يتم تغيير حجمه تلقائيًا ليناسب شاشتك، بما في ذلك   عندما تقوم بضبط حجم الخط.   ePub هو تنسيق التنزيل الموصى به وهو متوافق مع العديد من أجهزة القراءة الإلكترونية وتطبيقات القراءة، بما في ذلك أجهزة iPad/iPhone وKindle Fire وأجهزة Galaxy اللوحية، بالإضافة إلى تطبيق Adobe Digital Editions لأجهزة iOS وAndroid.

تنزيل مجاني

تنسيق ePub



ePub ، والمختصر من "النشر الإلكتروني" أو "النشر الإلكتروني"، هو أحد تنسيقات ملفات الكتب الإلكترونية الأكثر شيوعًا. تكمن الميزة الأكثر أهمية في مرونته، حيث يتمكن القراء من الاستمتاع بكتبهم الإلكترونية على معظم أجهزة القراءة. يمكن للمستخدمين أيضًا إعادة تدفقها وتغيير أسلوب الطباعة، مثل عائلة الخطوط وحجم الخط والتباعد والصفحات. تدعم ePubs لغة XHTML، مما يعني أنها تستطيع نقل النصوص والصور وملفات الدعم الأخرى. وأخيرًا، يمكن للمستخدمين استخدام إدارة الحقوق الرقمية (DRM) لحماية بيانات ePub الخاصة بهم.


الأسئلة الشائعة
PDF Extra ’ يتيح لك محول PDF إلى ePub إنشاء كتب إلكترونية قابلة للقراءة عالميًا من ملفات PDF. بالمقارنة مع ملفات PDF، يمكن أن تتناسب ملفات ePubs بشكل مثالي مع   شاشات بأحجام مختلفة وبالتالي يمكن أن تقدم   أفضل تجربة لقراءة ملفات PDF . تدعم معظم أجهزة أو برامج قارئ الكتب الإلكترونية تنسيق ePub، لذلك إذا كنت تريد جعل ملف PDF سهل القراءة   عبر   على مختلف الأجهزة والمنصات، فإن ePub هو الخيار الصحيح.
مع PDF Extra ’ عند تحويل ملف PDF إلى ePub، ستحافظ على إعدادات تنسيق مستنداتك سليمة   – الشيء الوحيد الذي يتغير هو الشكل.

 
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافقة close icon
ar-ar/
pages
index
features-pdf-to-epub
تنزيل مجاني
{0}تنزيل مجاني
متاح أيضًا لـ {0} و {1}
https://checkout.mobisystems.com/
×
done
علي وشك الانتهاء!
قم بإتمام التثبيت عن طريق النقر علي الملف الذي تم تنزيله
و اتباع التعليمات.
انقر علي هذا الملف لتبدأ تثبيت PDF Extra arrow arrow

Save 50% with the PDF Ultimate plan

Make e-books from PDFs

Use your PDF files to create e-books with responsive functionality that automatically adapts to any screen size, e-book reader, or other devices. PDF Extra's converter will allow you to transform your files to ePub - the most popular e-book format.
Free Download
ebooks from pdf

Better reading experience
reading icon

Better reading experience on all devices

PDFs have many advantages, but unfortunately, they are not re-flowable and their text size cannot be adjusted for display on various devices. If you need to read a big PDF file on different devices and software, converting it to ePub is a very practical way to avoid such issues. This is where PDF Extra's file converter can help.


ePub is an open e-book standard and file format that is optimized for viewing on devices. It automatically resizes to fit your screen, including when you adjust the font size. ePub is the recommended download format and is compatible with many e-readers and reading apps, including the iPad/iPhone, Kindle Fire, Galaxy tablets, as well as the Adobe Digital Editions app for iOS and Android devices.

Free Download

The ePub format



ePub, abbreviated from Electronic Publication, or e-publishing, is one of the most popular e-book file formats. Its most significant feature lies in its flexibility, with readers being able to enjoy their ePub e-books on most reader devices. Users can also reflow them and change their typography, such as the font family, font size, spacing, and pagination. ePubs support XHTML, which means they can carry over texts, images, and other support files. Lastly, users can use DRM to protect their ePub data.


FAQs
PDF Extra’s PDF to ePub converter allows you to create universally readable e-books from PDF files. Compared to PDFs, ePubs can fit perfectly into screens of differing sizes and so can offer the best PDF reading experience. Most e-book reader devices or software support the ePub format, so if you want to make a PDF easy to read across different devices and platforms, ePub is the right choice.
With PDF Extra’s PDF to ePub conversion, you will keep the formatting settings of your documents intact - the only thing that changes is the format.

 
We use cookies to improve your experience. OK close icon
/
pages
index
features-pdf-to-epub
Free Download
Free Download for {0}
Also available for {0} and {1}
https://checkout.mobisystems.com/
×
done
Almost done!
Complete the installation by clicking your downloaded file
and following the instructions.
Click this file to start installing PDF Extra arrow arrow