وفّر 50% مع خطة اشتراك PDF Ultimate

أبهر جمهورك. تحويل PDF إلى PowerPoint

اجعل مشروعك التالي يبدو رائعًا ومذهلًا. تحويل أي عادي & PDF ثابت إلى عرض تقديمي PPTX قابل للتحرير والاستفادة من الإمكانيات الإبداعية اللانهائية. عد مرة أخرى إلى ملف PDF واحمي ملفك بجعله غير قابل للتحرير، ثم افتحه على أي جهاز سطح مكتب أو جهاز محمول.
تحميل مجاني
Convert PDF to PowerPoint

Turn PDF into PPTX
Annotate icon

اعرض كخبير. تحويل ملف PDF إلى PPTX

اسرد القصص من خلال الوسائط التفاعلية. قم بتحويل ملف PDF الخاص بك إلى عرض تقديمي لـ Office 365 واستفد من الدعم الأصلي لمقاطع الفيديو المضمنة والمقاطع الصوتية صور PDF ، وروابط مباشرة. استخدم الرسوم المتحركة المخصصة وتأثيرات الانتقال لإثارة إعجاب جمهورك.
تنزيل مجاني
secure work

قم بتأمين عملك. تحويل PPTX إلى PDF

اجعل عرضك التقديمي غير قابل للتحرير عن طريق تحويله إلى تنسيق PDF ثابت. أضف كلمات مرور قوية وتشفيرًا قويًا أو استخدم التوقيعات الرقمية للتأكد من عدم قيام أي شخص بتغيير ملفك بمجرد ’ تم تحميله عبر الإنترنت. تعمل تحويلات PowerPoint إلى PDF أيضًا على تقليل حجم ملفك ، مما يسمح بإرساله بسهولة كمرفق بالبريد الإلكتروني.
تنزيل مجاني
Convert PPTX to PDF
extract pages
extract icon

اترك أجزاء PDF التي لا تستخدمها ’ لا تحتاج إلى

توفير وقتك وطاقتك. قم بتغيير ترتيب الصفحات أو استخرج الصفحات التي تحتاجها فقط إلى مستند جديد باستخدام منظم PDF ,   ثم أعد إنشائه بشكل مثالي كعرض تقديمي للشرائح سيحتفظ بملفك بأمانة ’ التعداد النقطي والجداول والكائنات والتنسيقات الأخرى.
تنزيل مجاني

لماذا نقوم بتحويل PDF إلى PowerPoint معنا؟



عندما ’ لديك موعد نهائي للوفاء به، وآخر شيء تريده هو التعامل مع المشكلات غير المتوقعة. PDF إضافي ’ يضمن لك محرك التحويل عالي الجودة أنك ’ سوف تحصل دائمًا على نتائج دقيقة ، بغض النظر عما إذا كنت ’ أنت تعمل على مستند بسيط من صفحتين أو عرض تقديمي يزيد عن 20 صفحة. لكن تحويلات الملفات هي مجرد واحدة من الأشياء العديدة التي يمكن لهذا التطبيق القيام بها بشكل جيد. بدءًا من قارئ PDF والضاغط والمنظم ووصولاً إلى خيارات التحرير العميقة ودعم التعرف الضوئي على الحروف، لديك كل ما تحتاجه لتسريع سير عمل PDF الخاص بك .


الأسئلة الشائعة
PPTX هو التنسيق المدعوم رسميًا لبرنامج PowerPoint - برنامج شرائح العرض التقديمي الذي نال استحسانًا كبيرًا والذي طورته Microsoft. فهو يمنح المستخدمين القدرة على إنشاء سلسلة من الشرائح المتحركة والقابلة للتحرير بشكل جميل والتي يمكن أن تغطي أي شيء بدءًا من المواد التعليمية وحتى المحتوى التسويقي ومقترحات الأعمال.
من خلال تحويل PPTX إلى PDF، فإنك تضمن إمكانية فتح عرض PowerPoint التقديمي الخاص بك على أي جهاز. ستستفيد أيضًا من خيارات حماية الملفات المتقدمة مثل كلمات المرور وتشفير 256 بت والتوقيعات الرقمية. ومع ذلك، فإن إنشاء عرض تقديمي PPTX في ملف PDF سيؤدي إلى إزالة أي ميزات تفاعلية مثل التأثيرات المرئية والصوتية.
ما عليك سوى فتح ملف PDF Extra والنقر على خيار إنشاء ملف PDF من مستندات Office، ثم انتقل إلى شرائح عرض PowerPoint التقديمي وشاهدها وهي تحولها إلى تنسيق الملف الأكثر سهولة على الويب. لاحظ أن تحويلات PPTX إلى PDF متاحة فقط لمشتركي PDF Extra Ultimate - قم بزيارة صفحة التسعير لمزيد من المعلومات.
نعم! بالإضافة إلى الحفاظ على الارتباطات التشعبية سليمة وجعل الملف في متناول الآخرين، فإن تحويل PowerPoint إلى PDF غالبًا ما يؤدي إلى ملف بحجم أقل. يمكنك بعد ذلك جعل هذا الحجم أصغر من خلال ضغط PDF بدون فقدان البيانات.
لإضافة ملف PDF داخل برنامج العروض التقديمية من Microsoft، يتعين عليك إدراجه ككائن. باستخدام PDF Extra، يمكنك القيام بالعكس وإدراج عرض PPTX بأكمله كمرفق ملف يمكن بعد ذلك تنزيله وعرضه بواسطة الآخرين بحرية.
يشتهر تنسيق PDF بتوافقه حيث يمكن الوصول إليه من خلال تطبيقات متنوعة، بما في ذلك برامج عرض الصور وAcrobat ومعظم متصفحات الويب. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان عليك التقديم على جهاز لا يحتوي على ’ إذا كان برنامج PowerPoint مثبتًا لديك، فإن تحويل عرضك التقديمي إلى ملف PDF يعد خيارًا رائعًا.
أثناء استخدام حل المخصص لمحرر PDF هو الأفضل لضمان جودة التحويلات، قد تحتاج في بعض الأحيان إلى إجراء تصدير سريع عبر الإنترنت (على سبيل المثال، إذا ’ تعمل على جهاز ’ تثبيت PDF Extra عليه). ولحسن الحظ، لدينا أيضًا محول PPTX عبر الإنترنت موثوق ومجاني لتستخدمه. ما عليك سوى تحميل ملفك واختيار PowerPoint من الخيارات المتاحة لبدء التحويل.

 
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافقة close icon
ar-ar/
pages
index
features-pdf-to-powerpoint
تنزيل مجاني
{0}تنزيل مجاني
متاح أيضًا لـ {0} و {1}
https://checkout.mobisystems.com/
×
done
علي وشك الانتهاء!
قم بإتمام التثبيت عن طريق النقر علي الملف الذي تم تنزيله
و اتباع التعليمات.
انقر علي هذا الملف لتبدأ تثبيت PDF Extra arrow arrow

Save 50% with the PDF Ultimate plan

Impress your audience. Convert PDF to PowerPoint

Have your next project look and feel amazing. Turn any plain & static PDF into an editable PPTX presentation and benefit from infinite creative possibilities. Switch back to PDF and protect your file by making it uneditable, then have it open on any desktop or mobile device.
Free Download
Convert PDF to PowerPoint

Turn PDF into PPTX
Annotate icon

Present like an expert. Turn PDF into PPTX

Tell stories through interactive media. Convert your PDF to an Office 365 presentation and take advantage of native support for embedded videos, audio clips, PDF images, and live links. Use custom animations and transition effects to impress your audience.
Free Download
secure work

Secure your work. Convert PPTX to PDF

Make your presentation uneditable by converting it to the static PDF format. Add strong passwords and encryption or use digital signatures to ensure that no one will change your file once it’s uploaded online. PowerPoint to PDF conversions also reduce the size of your file, allowing it to be easily sent as an email attachment.
Free Download
Convert PPTX to PDF
extract pages
extract icon

Leave out the PDF parts you don’t need

Save your time and energy. Change the page order or extract just the pages you need to a new document with the PDF organizer, then perfectly recreate it as a slide presentation that will faithfully retain your file’s bullets, tables, objects, and other formatting.
Free Download

Why convert PDF to PowerPoint with us?



When you’ve got a deadline to meet, the last thing you want is to deal with unexpected issues. PDF Extra’s high-quality conversion engine ensures that you’ll always get accurate results, no matter if you’re working on a simple two-page document or a 20+ page presentation. But file conversions are just one of the many things this app can do well. From a PDF reader, compressor, and organizer to deep editing options and OCR support, you have everything you need to speed up your PDF workflow.


FAQs
PPTX is the officially supported format of PowerPoint - the highly acclaimed presentation slides software developed by Microsoft. It gives users the ability to create a series of beautifully animated and editable slides that could cover anything from educational materials to marketing content and business proposals.
By converting PPTX to PDF you guarantee that your PowerPoint presentation can be opened on any device. You will also benefit from advanced file protection options like passwords, 256-bit encryption, and digital signatures. However, making a PPTX presentation into a PDF will remove any interactive features such as visual and audio effects.
Simply open PDF Extra and click on the option to create a PDF from Office documents, then navigate to your PowerPoint presentation slides and watch as it turns them into the most accessible file format on the web. Note that PPTX to PDF conversions are only available to PDF Extra Ultimate subscribers - visit our pricing page for more information.
Yes! In addition to keeping hyperlinks intact and making the file more accessible to others, turning a PowerPoint into a PDF will often result in a file with a reduced size. You can then make that size even smaller with lossless PDF compression.
To add a PDF inside Microsoft's presentation software, you need to insert it as an object. With PDF Extra, you can do the reverse and insert your entire PPTX presentation as a file attachment which can be then freely downloaded and viewed by others.
The PDF format is renowned for its compatibility as it can be accessed through various applications, including image viewers, Acrobat, and most web browsers. In addition, if you have to present on a machine that doesn’t have PowerPoint installed, converting your presentation to a PDF is a great option to have.
While using a dedicated PDF editor solution is the best way to ensure quality conversions, sometimes you might need to make a quick online export (for instance if you’re working on a device that doesn’t have PDF Extra installed). Luckily, we also have a reliable and free PPTX online converter for you to use. Simply upload your file and choose PowerPoint from the available options to begin the conversion.
See what else is possible with PDF Extra

 
We use cookies to improve your experience. OK close icon
/
pages
index
features-pdf-to-powerpoint
Free Download
Free Download for {0}
Also available for {0} and {1}
https://checkout.mobisystems.com/
×
done
Almost done!
Complete the installation by clicking your downloaded file
and following the instructions.
Click this file to start installing PDF Extra arrow arrow