وفّر 50% مع خطة اشتراك PDF Ultimate

أنجز المزيد باستخدام بياناتك . تحويل PDF إلى Excel

لا يتم نسخ مجموعات البيانات ولصقها في Excel بدون اختبارات. يمكنك توفير الوقت وتجنب الأخطاء والاستمتاع برشفة القهوة الصباحية حيث يقوم محول PDF إلى Excel البسيط والفعال بإعادة إنشاء مستندك بتنسيق جدول بيانات بشكل مثالي.
تحميل مجاني
Convert PDF to Excel and back

animate pdf tables
pdf to excel icon

تحويل PDF إلى Excel في ثوانٍ

قم بترقية جداول PDF الثابتة الخاصة بك باستخدام محول PDF إلى XLSX السريع والبسيط. يمكنك الوصول إلى وحدات الماكرو المخصصة والصيغ الرياضية وعلامات تبويب الملفات المتعددة والعديد من أدوات تحليل البيانات الأخرى مع الحفاظ على المستند الأصلي سليمًا.
تنزيل مجاني
scan documents icon

إنشاء المستندات الممسوحة ضوئيًا   تفاعلية

استفد من تقنية التعرف البصري على النص (OCR) وقم بتحويل نصوص PDF الممسوحة ضوئيًا إلى مجموعات بيانات تفاعلية بالكامل. تنظيم صفحات PDF كعلامات تبويب منفصلة في Excel بنقرة زر واحدة وتوفير ساعات من العمل اليدوي الممل مع الاحتفاظ بالتنسيق الأولي.
تنزيل مجاني
scanned documents
protect
protect icon

كن محميًا. تحويل Excel إلى PDF

يمكنك بسهولة تحويل فواتير الأعمال وبيانات الدخل وتقارير المخزون والمستندات المعقدة الأخرى إلى تنسيق ملف PDF وفتحها على أي جهاز. قم بتطبيق قيود المستخدم المخصصة لحماية ملفاتك . قم بتعيين أمانًا قويًا لملفات PDF باستخدام كلمات المرور والتوقيعات الرقمية والتشفير وأذونات الملفات المخصصة.
تنزيل مجاني

لماذا نقوم بتحويل PDF إلى Excel معنا؟



تستغرق معظم محولات PDF إلى Excel عبر الإنترنت وقتًا طويلاً لإنجاز المهمة، أو إخراج ملف معطل به نص مفقود، أو سرقة بياناتك، أو القيام بكل شيء دفعة واحدة. باستخدام PDF Extra، في كل مرة تقوم فيها بالتحويل من PDF إلى ملف Excel، سيتم إعادة إنشاء مستندك بأمانة بسرعة وبساطة والأفضل من ذلك كله - آمن تمامًا حيث فزت ’ لا داعي للقلق بشأن احتمالية تسرب البيانات أو الأخطاء غير المتوقعة أو المشكلات الأخرى التي قد تؤدي إلى إبطاء عملك.


الأسئلة الشائعة
عندما تقوم بتحويل PDF إلى جدول بيانات Excel، يمكنك الوصول إلى عدد لا بأس به من الخيارات التي لا يدعمها تنسيق PDF. يتضمن ذلك تعيين عرض الأعمدة المخصص، واستخدام الصيغ الرياضية، واستخدام مرشحات فرز البيانات. يمكنك أيضًا تصور جدول البيانات الخاص بك بشكل أكثر وضوحًا من خلال الرسوم البيانية والمخططات الملونة. يمنحك كل هذا المزيد من التحكم في بياناتك مقارنة بملف PDF العادي الذي يحتوي على مخططات وجداول ثابتة.
بالتأكيد! على عكس أدوات PDF الأخرى، يحافظ PDF Extra دائمًا على التنسيق الأصلي الخاص بك كما هو. يدعم محول PDF إلى XLSX أيضًا أكثر من 200 لغة، مما يضمن ترجمة المستندات متعددة اللغات بشكل مثالي إلى تنسيق Excel   والعودة.
اعتمادًا على مدى تعقيد وحجم ملف PDF الخاص بك، يمكنك أن تتوقع أن تستغرق عملية التحويل من بضع ثوانٍ إلى عدة دقائق. بالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي محول PDF إلى Excel على أي قيود على عدد الصفحات التي يمكن تحويلها.
بنفس الطريقة التي تقوم بها بإنشاء ملف Excel من ملف PDF. ما عليك سوى اختيار XLSX ومشاهدته بينما تقوم أداة Excel to PDF الخاصة بـ PDF Extra بتصدير كل علامة تبويب داخل جدول البيانات الخاص بك كصفحة PDF منفصلة بشكل لا تشوبه شائبة. يمكنك بعد ذلك تطبيق ضغط PDF بدون فقدان البيانات لتقليل حجم الملف ومشاركة المستند بسهولة عبر الإنترنت دون المساس بالجودة.
نعم! ستحتفظ كل صورة PDF بجودتها الأصلية وسيتم تصديرها في علامة تبويب منفصلة في Excel تتوافق مع صفحة PDF التي توجد بها صورتك. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن وجود عدد كبير جدًا من الصور في ملف Excel الخاص بك قد يؤدي إلى تعطيل التنسيق أو حتى يؤدي إلى مشكلات عدم استقرار البرنامج، لذا فمن الأفضل تجنب تحويل مثل هذا المحتوى إلى Excel تمامًا.
يمكنك دائمًا استخدام الأدوات المجانية عبر الإنترنت في حالة ’ أنت قلق بشأن تثبيت برنامج جديد على جهازك. ومع ذلك، فإن معظمها إما لن يعمل بشكل صحيح، أو سيكون عرضة لهجمات القراصنة، أو حتى قد يبيع بياناتك إلى أطراف ثالثة. يمكنك تجنب كل هذا باستخدام محول PDF متخصص إلى Excel، مثل المحول المتضمن في PDF Extra.

 
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافقة close icon
ar-ar/
pages
index
pdf-to-excel
تنزيل مجاني
{0}تنزيل مجاني
متاح أيضًا لـ {0} و {1}
https://checkout.mobisystems.com/
×
done
علي وشك الانتهاء!
قم بإتمام التثبيت عن طريق النقر علي الملف الذي تم تنزيله
و اتباع التعليمات.
انقر علي هذا الملف لتبدأ تثبيت PDF Extra arrow arrow

Save 50% with the PDF Ultimate plan

Do more with your data. Convert PDF to Excel

Copying and pasting data sets into Excel never goes without probems. Save time, avoid errors, and enjoy your morning sip of coffee as our simple and efficient PDF to Excel converter perfectly recreates your document in spreadsheet format.
Free Download
Convert PDF to Excel and back

animate pdf tables
pdf to excel icon

Turn PDF to Excel in seconds

Upgrade your static PDF tables with our quick and simple PDF to XLSX converter. Gain access to custom macros, mathematical formulas, multiple file tabs, and many other data analysis tools all the while keeping your original document intact.
Free Download
scan documents icon

Make scanned documents interactive

Benefit from optical text recognition (OCR) technology and convert scanned PDF texts into fully interactive data sets. Organize PDF pages as separate Excel tabs at the click of a button and save hours of tedious manual work while retaining the initial formatting.
Free Download
scanned documents
protect
protect icon

Stay protected. Convert Excel to PDF

Seamlessly render business invoices, income statements, inventory reports, and other complex documents into a PDF file format and have them open on any device. Apply custom user restrictions to protect your files. Set strong PDF security with passwords, digital signatures, encryption, and custom file permissions.
Free Download

Why convert PDF to Excel with us?



Most online PDF to Excel converters either take too long to get the job done, output a broken file with missing text, steal your data, or do everything at once. With PDF Extra, each time you convert from PDF to an Excel file, your document will be faithfully recreated quickly, simply, and best of all - completely safe as you won’t have to worry about potential data leaks, unexpected errors, or other issues that could slow down your work.


FAQs
When you convert PDF to an Excel spreadsheet, you get access to quite a few options that are otherwise unsupported by the PDF format. These include setting custom column widths, using mathematical formulas, and employing data sorting filters. You can also visualize your spreadsheet more cleanly through colorful graphs and charts. All of this gives you more control over your data compared to a regular PDF file with static charts and tables.
Absolutely! Unlike other PDF tools, PDF Extra always keeps your original formatting intact. The PDF to XLSX converter also supports over 200 languages, ensuring that even multilingual documents will be perfectly translated into Excel format and back.
Depending on the complexity and size of your PDF, you can expect the conversion process to take anywhere from a few seconds to several minutes. In addition, the PDF to Excel converter does not have any limitations on the number of pages that can be converted.
The same way you create an Excel file from a PDF. Simply choose an XLSX and watch as PDF Extra's Excel to PDF tool flawlessly exports each tab within your spreadsheet as a separate PDF page. You can then apply lossless PDF compression to reduce the file size and easily share your document online without compromising on quality.
Yes! Each PDF image will keep its original quality and will be exported in a separate Excel tab corresponding to the PDF page where your image was located. Keep in mind, however, that having too many images in your Excel file could break the formatting or even lead to software instability issues, so it's best to avoid converting such content to Excel altogether.
You could always use free online tools in case you’re concerned about installing new software on your machine. Most of these, however, will either not work properly, be vulnerable to hacker attacks, or could even sell your data to third parties. You can avoid all of this by using a specialized PDF converter to Excel, such as the one included with PDF Extra.

 
We use cookies to improve your experience. OK close icon
/
pages
index
pdf-to-excel
Free Download
Free Download for {0}
Also available for {0} and {1}
https://checkout.mobisystems.com/
×
done
Almost done!
Complete the installation by clicking your downloaded file
and following the instructions.
Click this file to start installing PDF Extra arrow arrow